يمنكم
الخميس 24 أبريل 2014               http://www.facebook.com/pages/YemenCom-%D9%8A%D9%85%D9%86%D9%83%D9%85/189399037769528    


جديد الفيديو


المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار الوطن
توفيق عبدالرحيم يستورد مولدات تالفة لحضرموت .. وأبناء المحافظة يطالبون الرئيس بتشكيل لجنة للتحقيق مع وزير الكهرباء
توفيق عبدالرحيم يستورد مولدات تالفة لحضرموت .. وأبناء المحافظة يطالبون الرئيس بتشكيل لجنة للتحقيق مع وزير الكهرباء
توفيق عبدالرحيم يستورد مولدات تالفة لحضرموت .. وأبناء المحافظة يطالبون الرئيس بتشكيل لجنة للتحقيق مع وزير الكهرباء
08-08-2012 11:01
يمنكم: تعيش حضرموت الوادي والصحراء في ظلام دامس جراء انقطاع متواصل للتيار الكهربائي عن مناطق الوادي في ظل حرارة صيف مرتفعة تقترب من 40 درجة.
وقالت مصادر مطلعة إن توفيق عبدالرحيم الذي كلفته وزارة الكهرباء بتوفير 15 ميجا للوادي والصحراء بموجب توجيه رئيس الجمهورية استورد مولدات غير صالحة للاستخدام حيث لم يستطيع مهندسو الكهرباء تشغيلها.
وقال أحد الخبراء الفنيين الذين أشرفوا على تركيب المولدات أن هذه المولدات غير صالحة للاستخدام والتي استوردها توفيق عبدالرحيم وهي متهالكة وقديمة جداً.
وطالب أهالي حضرموت الوادي والصحراء رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة من قبله للتحقيق مع وزير الكهرباء وتوفيق عبدالرحيم على هذه المخالفات وشكروا رئيس الجمهورية على توجيهاته بتوفير 15 ميجا لإنهاء أزمة الكهرباء في الوادي والصحراء.
وناشد أهالي حضرموت الوادي والصحراء الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة الوفاق الوطني التدخل لوقف هذه الممارسات المتكررة التي يقوم بها توفيق عبدالرحيم الذي تتولى شركاته توليد الكهرباء للمنطقة واتخاذ الإجراءات الكفيلة بإنهاء معاناة المواطنين جراء الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي عن المحافظة ، بحسب موقع المؤتمر نت.
وكان توفيق عبدالرحيم قد أوقف في وقت سابق المحطة التي تمد محافظة حضرموت (الوادي والصحراء) بالطاقة الكهربائية وترك المواطنين في ظلام دامس.

تعليقات 65535 | إهداء 0 | زيارات 514


خدمات المحتوى


التعليقات
#1379 Yemen [مسكين ابو حضرم]
1.00/5 (1 صوت)

08-13-2012 01:00
ماحد في الباطاهر طاهر كلكم يالبو دحبش من نفس الفصيلة فصيلة الفيد والكسب الحرام 0 الله يجازي من بلانا بكم شعب همجي عايش على ثقافة الفيد والجهل كيف نقد نتعايش معة اللهم فكنا منهم ياكريم وخارجنا منهم قريبا يارب


تقييم
5.00/10 (2 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.




الرئيسية | هيئة التحرير | من نحن |راسلنا | للأعلى