يمنكم
الأحد 21 سبتمبر 2014               http://www.facebook.com/pages/YemenCom-%D9%8A%D9%85%D9%86%D9%83%D9%85/189399037769528    


جديد الفيديو


المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار الوطن
الوكالة الأمريكية للتنمية تقدم 37 مليون دولار دعم إضافي لليمن
الوكالة الأمريكية للتنمية تقدم 37 مليون دولار دعم إضافي لليمن
الوكالة الأمريكية للتنمية تقدم 37 مليون دولار دعم إضافي لليمن
04-12-2012 06:45
يمنكم : وقع اليوم بوزارة التخطيط والتعاون الدولي على اتفاقية الدعم الإضافي المقدم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية للإسهام في تمويل عدد من المشاريع الإنمائية في اليمن ، في قطاعات الصحة والتعليم والزراعة والديمقراطية وتعزيز الحكم الرشيد بمبلغ 37 مليون دولار .
وبموجب اتفاقية الدعم الإضافي التي وقعها وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي ، والمدير القطري للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في اليمن روبرت ويلسون ، تقدم الوكالة 37 مليون دولار للإسهام في تمويل مشاريع إنمائية في مجالات الصحة والتعليم والحكم الرشيد والديمقراطية والتنمية الاقتصادية والزراعة.
وعقب التوقيع أشاد وزير التخطيط والتعاون الدولي بالحرص الذي تبديه الحكومة الأمريكية ممثلة بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في دعم وتعزيز مسارات التنمية والاستقرار في اليمن.. مشيرا الى اهمية ان تضطلع الولايات المتحدة بدور محوري في دعم جهود حكومة الوفاق الوطني الهادفة الى تلبية استحقاقات المرحلة الانتقالية الراهنة .
من جهته أعتبر المدير القطري للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية اتفاقية الدعم الأضافي الموقعة بين اليمن والوكالة بأنها تندرج ضمن التزامات الولايات المتحدة بدعم الاستقرار والتنمية في اليمن ومساندة مساع الحكومة اليمنية الهادفة الى تجاوز تحديات المرحلة الانتقالية الراهنة .
وكشف عن اعتزام وزارة الزراعة الأمريكية تقديم دعم وشيك لليمن يهدف الى تحسين حصاد المياه في مدينة تعز إلى جانب مخزون المياه الجوفية في صنعاء.. كما اكد أن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بصدد التدشين لبرنامج الغذاء من أجل التنمية في اليمن .
سبأ

تعليقات 0 | إهداء 1 | زيارات 294


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.




الرئيسية | هيئة التحرير | من نحن |راسلنا | للأعلى