يمنكم
الخميس 23 أكتوبر 2014               http://www.facebook.com/pages/YemenCom-%D9%8A%D9%85%D9%86%D9%83%D9%85/189399037769528    


جديد الفيديو


المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار الوطن
المبعوث الأممي يطالب بسرعة إقالة علي محسن
المبعوث الأممي يطالب بسرعة إقالة علي محسن
المبعوث الأممي يطالب بسرعة إقالة علي محسن
05-02-2012 05:42
يمنكم: دعا السيد جمال بن عمر مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى إقالة علي محسن من منصبه وإنهاء الانقسام داخل القوات المسلحة باعتبار ذلك احد بنود المبادرة الخليجية التي تؤكد على إنهاء الانقسام في القوات المسلحة والأمن .
جاء ذلك في لقاءه مع المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حيث أطلعه بنتائج زياراته الميدانية الأخيرة لعدد من المناطق والأحياء والشوارع بأمانة العاصمة، ومدى التزام الإطراف السياسية بسير تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة.
ووفقا لحشد نت فان اللقاء الذي جمع الأخ عبد ربه منصور هادي وبن عمر نوقش خلاله ابرز المعوقات التي تواجه سير العملية التوافقية في اليمن وتسليط الضوء على الجهات والقوى السياسية التي تقف عائقاً أمام جهود التسوية.
وأوضحت المصادر إن اللقاء أشار إلى ضرورة الحد من استمرار الفرقة الأولى مدرع بنشر أسلحتها وعناصرها المسلحة، إضافة إلى وقف استحداثها للمتاريس والحواجز واعتلاء المباني والتمركز فيها والتحايل على اللجنة العسكرية ورفض توجيهاتها .
كما تطرق اللقاء إلى الاعتداءات المتكررة والمتواصلة على ابناء القوات المسلحة في أرحب ونهم من قبل مليشيات المشترك والإخوان المسلمين وبمشاركة عناصر تنظيم القاعدة ودعم مسلح من قبل الفرقة الأولى مدرع وأولاد الأحمر.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 676


خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (3 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.




الرئيسية | هيئة التحرير | من نحن |راسلنا | للأعلى