يمنكم
الأربعاء 17 سبتمبر 2014               http://www.facebook.com/pages/YemenCom-%D9%8A%D9%85%D9%86%D9%83%D9%85/189399037769528    


جديد الفيديو


المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار الوطن
الحراك يعلن رسمياً رفضه المشاركة في الحوار الوطني
الحراك يعلن رسمياً رفضه المشاركة في الحوار الوطني
الحراك يعلن رسمياً رفضه المشاركة في الحوار الوطني
06-18-2012 03:23
يمنكم: أعلنت الحركة الوطنية الجنوبية "الحراك الجنوبي" أمس الأحد رسميا رفضها المشاركة في أعمال الحوار الوطني الذي دعت له الحكومة اليمنية قبل أشهر وقالت أنها تجري الترتيبات لعقده خلال الأشهر القادمة .
وقال المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب في بيان صادر عنه وتحصل "عدن الغد" على نسخة منه ان يرفض الدعوة إلى الحوار الوطني موضحا ان الحوار سيتم حينما يكون هناك تفاوض عندما يكون هناك اتفاق دولي على إنهاء الاحتلال اليمني من الجنوب . ولن يكون هناك تفاوض مع المحتل إلا لاستعادة الدولة واستعادة الهوية والاستقلال التام بأذن الله تعالى حد قول البيان.
وأكد البيان إن رفض ما يسمى " بالحوار الوطني " الذي أعلن عنه في عاصمة نظام الاحتلال- حد وصفه- باعتباره قائما على أساس الأمر الواقع , وهو محاولة جديدة لإضفاء الشرعية على سياسة المحتل . ومن ثم فأن أي مشاركة فيه هي استمرار لحرب عام 1994م . وبالتالي فأن ما يسمى ب " الحوار الوطني " ليس هو ما يطلبه نظام صنعاء من الحراك الجنوبي السلمي , وإنماء التخلي عن مطالبتنا باستعادة دولتنا واستقلالنا وسيادتنا على أرضنا . ثم أن لجنة التواصل ليس لها صفة تمثيلية حتى في الشمال فهي معينة بقرار وليس متفقا حولها . والمجلس الأعلى للحراك ينظر إلى ما يسمى " بالحوار الوطني " بأنه يشكل جزء من مخطط متكامل يستهدف استمرار احتلال الجنوب .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 382


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.




الرئيسية | هيئة التحرير | من نحن |راسلنا | للأعلى