يمنكم
الإثنين 20 أكتوبر 2014               http://www.facebook.com/pages/YemenCom-%D9%8A%D9%85%D9%86%D9%83%D9%85/189399037769528    


جديد الفيديو


المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار الوطن
منظمات المجتمع المدني بمأرب تستنكر إقصاء الشباب من الحوار الوطني
منظمات المجتمع المدني بمأرب تستنكر إقصاء الشباب من الحوار الوطني
منظمات المجتمع المدني بمأرب تستنكر إقصاء الشباب من الحوار الوطني
07-06-2012 06:26
يمنكم : استنكرت منظمات المجتمع المدني والمكونات الشبابية بمحافظة مأرب تجاهل وإقصاء لجنة التواصل مع الشباب لجميع المكونات الشبابية ولمنظمات المجتمع المدني في المحافظة .
وقال بيان صادر عن المنظمات المدنية والمكونات الشبابية بمأرب -تلقى المؤتمرنت نسخة منه: إن مشاركة جميع المكونات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني في الحوار يأتي تنفيذاً لما نصت عليه المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة .
وأكد البيان أن ممارسة الإقصاء لتلك المكونات يؤكد غياب ثقافة الاعتراف بالأخر أو القبول به وان ذلك التجاهل يعد المقدمة السياسية والعملية لسيادة ثقافة وضع القوة فوق الحق وهي الأساس لهيمنه ثقافة العنف والتطرف، والإكراه وعدم التسامح وعدم النظر إلى ما يقدمه الآخر وهو ما سيكون له تأثيرات سلبية على مسارات العملية السياسية الهادفة إلى تجاوز اليمن أزمته.
وناشدت منظمات المجتمع المدني والمكونات الشبابية بمحافظة مأرب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ومبعوث الأمم المتحدة جمال بن عمر وممثلي الدول الراعية لتنفيذ التسوية السياسية بإلزام لجنة التواصل بإشراك جميع المنظمات والمكونات الشبابية في الإعداد التحضيري لمؤتمر الحوار الوطني بحسب ما نصت عليه المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة.
وقال البيان : مالم فنعلن مقاطعتنا ورفضنا للحوار الوطني إذا كان ينتهج نهج الإقصاء والتجاهل والحرمان لبقية المكونات، فمبتغانا البحث عن الضمان الحقيقي لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني بمشاركة عادلة فالوطن وطن الجميع وأن حرمان مشاريع ورؤى مستقبلية للوطن يؤدي إلى تفاقم الأمور وتعقيدها.
المؤتمرنت

تعليقات 65535 | إهداء 0 | زيارات 670


خدمات المحتوى


تقييم
1.88/10 (5 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.




الرئيسية | هيئة التحرير | من نحن |راسلنا | للأعلى