10 نجوم طاردتهم شائعات الحب والزاوج في العام 2017

10 نجوم طاردتهم شائعات الحب والزاوج في العام 2017

يمنكم :

يشارف عام 2017 على الانتهاء فيما لم يحالف الحظ هذا العام بعض النجوم بدخول القفص الذهبي على الرغم من تداول الكثير من شائعات الحب والزواج حولهم طوال الأشهر الماضية، لكنهم سارعوا الى نفيها ومواصلة حياة العزوبية بكل استمتاع.


فمن هم أبرز النجوم الذين طاردتهم شائعات الحب والزاوج في 2017 ويستقبلون العام الجديد بالعزوبية؟


أحمد السعدني وريهام حجاج


الفنانة ريهام حجاج حامت حولها في الفترة الاخيرة شائعة علاقتها الغرامية واستعدادها للزواج من زميلها الممثل أحمد السعدني، الا انها نفت الأمر من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


ريم البارودي ونجل طلعت زكريا


وبعد ايام من زواج احمد سعد بالفنانة سمية الخشاب، سرعان ما لاحقت اخبار الزواج الفنانة ريم البارودي من رجل عربي ثري فسارعت الى نفي الأمر، من ثم طاردها خبر زفافها مننجل الفنان طلعت زكريا بعدما انتشرت صورا رومانسية لهما، الا ان ريم أوضحت حقيقة الأمر وقالت ان الصور تعود الى كواليس تصوير فيلم "حليمو اسطورة الشواطيء" الذي تشارك فيه ريم مع طلعت زكريا.


كاظم الساهر وحبيبته السرية


وقبل اسابيع ماضية، تم تسريب صورة للقيصر كاظم الساهر في كواليس الموسم الثاني من تصوير برنامج "ذا فويس كيدز" ظهر فيها للمرة الأولى مع فتاة قيل أنها ربما تكون حبيبته التي تحدث عنها باستفاضة قبل عامين تقريبا في برنامج "المتاهة" حيث قال حينها انه متردد في الارتباط بها رسميا، الا ان النجم العراقي لم يؤكد ان ينفي تلك المعلومات لغاية اليوم.


زواج نجوى كرم السري


الفنانة اللبنانية نجوى كرم لم تسلم مطلع عام 2017 من خبر تناقلته عددا من المواقع الالكترونية حول بزواجها السري من رجل أعمال لبناني يدعى فيليب زيادة، الا ان شمس الاغنية اللبنانية نفت زيجتها السرية على الرغم من اعترافها هذا العام عبر برنامج "مجموعة انسان" بأنها تعيش قصة حب مع شخص لبناني وعمره 41 عام وستعلن عن زواجها منه بحال وقوعه.


اليسا ووديع النجار


النجمة اللبنانية اليسا نالت مساحة واسعة من اهتمام الصحافة والجمهور بعد تدوال خبر خطوبتهما وزواجها السري من المصور اللبناني وديع النجار بعدما كانت قد صرحت سابقا بأنها تعيش قصة حب جميلة.


اليسا اضطرت الى الخروج عن صمتها عبر تغريدات على تويتر اكدت فيها على علاقة الصداقة القوية التي تربطها بـ وديع النجار منذ سنوات طويلة، وانه من أعز اصدقائها.


زواج زينة من خليجي


وبعد حصول الفنانة زينة على حكم قضائي بالخلع من زميلها أحمد عز، تردد داخل الوسط الفني هذا العام بأنها تعيش قصة حب جديدة مع أحد رجال الأعمال من دولة خليجية الا انها نفت لاحقا كل هذه الأخبار مؤكدة ان الاولوية لها حاليا رعاية طفليها التوأم.


دينا الشربيني وحيرة الجمهور


الفنانة المصرية دينا الشربيني احتلت كذلك عناوين الصفحات الفنية هذا العام بأخبار زيجتها من النجم عمرو دياب، وهو الخبر الذي ما يزال يحيّر الجمهور لغاية اليوم بعدما لم يلقى جوابا مباشرا من كلا الطرفين.


منة فضالي والمنتج السينمائي


شائعات الزواج السري وصلت كذلك الى الفنانة منة فضالي وقيل انها تزوجت بشكل سري من منتج سينمائي وهو ما نفته بشكل قاطع مؤكدة أن مثل هذه الشائعات تعرضها لمشاكل وأزمات كبيرة مع أسرتها وجمهورها.


منة شلبي وماندو العدل


الفنانة منة شلبي لم تفلت هذا العام من شائعات الحب والزواج بعد سريان شائعة ارتباطها بالمخرج ماندو العدل لكنها تجاهلت الأمر تماما وآثرت عدم الرد على الشائعة مكتفية بالتركيز على اعمالها.


مي عز الدين وشائعات بالجملة


ونختم مع الفنانة المصرية مي عز الدين والتي تثير الجدل دوما بارتدائها خاتم الخطوبة. وطاردتها هذا العام شائعتي زواج، احداهما ارتباطها برجل الاعمال احمد هشيمة، والاخرى بالفنان اللبناني نادر الأتات.