حظك مع الأبراج : برجك ليوم الاثنين 1 يناير 2018

حظك مع الأبراج : برجك ليوم الاثنين 1 يناير 2018

يمنكم :




الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 1 يناير 2018:


الحمل: يُمكنك هذا الأسبوع إثبات قدرتك على التنظيم والوقت مُناسب لتعزيز سُمعتك الطيّبة على أكثر من صعيد. لن تنقصُك الحماسة للخلق والتجديد ولتحسين طرق عملك وعمل مُعاونيك.


الثور: ستشعر بالقدرة على الإمساك بزمام الأمور جيّداً، وإن كنت على رأس فريق عمل، ستكون أوامرك مسموعة، وسَتُقدَّر نصائحك وتوجهياتُك الواضحة. أجواء العائلة للمتزوّجين هادئة ومُتناغمة والسبب أنك ستكون حريصاً على تلافي أي بلبلة أو نزاع.


الجوزاء: لا تتّكل فقط على معلوماتك وخبرتك الشخصيّة، لأن من المُمكن جدّاً توسيع آفاق معرفتك. لا تتخلّى عن تفاؤلك لأنك على الطريق الصحيح ومشاريعك بدأت ترى النور.


السرطان: إستخدم دقّتك وأحكامك الموضوعيّة الشخصيّة إذا كنت تتحاشى إرتكاب الأخطاء. وفي العمل خصوصاً، عليك الإعتماد على حسّك الخاص. عليك أن تكون حذراً على المستوى العاطفي لأنك لن تكون بعيداً عن الثرثرات والمشاكل التي يمكن أن تُدمّر علاقة أو قصة حُبّ.


الاسد: عليك أن تتوقّع تغييرات في المجال المهني غير مُفيدة لك، فضلاً عن بعض الخلافات مع مُحيطك. مدفوعا ً برغبة في الإستقلاليّة أو بحُبّ المُعارضة، قد تتمرّد وتُناضل عبثاً من أجل مسألة خاسرة سلفاً.


العذراء: في هذا الأسبوع تبرز تأثيرات مُتناقضة. يحظى البعض بنجاحات شخصيّة يُقدّرها الرؤساء في العمل، وقد يُصاب البعض الآخر بخسارات ماليّة سببها المُغامرة أو المصاريف المهدورة من غير جدوى.


الميزان: عزيمتك للعمل لن تَخفُت ولن تُقلِّص طموحك ولا سلطتك على الذين يُعاونوك في العمل . لكن ينبغي أن تعرف كيف تضبط غضبك وإنفعالاتك حتى لا تصطدم بالآخرين.


العقرب: تُراجِعْ نشاطاتك وتتمكّن من مُعالجة المشاكل التي كانت تُعيق تطوّرك المهني. تستفيد من كل الفرص والمُبادرات الكفيلة بإيصالك الى النجاح ومن بينها طلب الدعم والمساعدة .


القوس: سَتُكافأ على شجاعتك وجهودك. تملك فرصاً عديدة للتفاوض حول المواضيع الماليّة ممّا يُؤمّن تقدُّم وإزدهار مداخيلك الماليّة. أسبوع مُناسب للقيام بالفحوصات الطبيّة اللازمة أو البحث عن تغيير في طُرق مُعالجاتك الصحيّة.


الجدي: تشعر بنوع من عدم الرضى في عملك لأنك ترى مستوى إمكاناتك ومواهبك. عاطفيّاً، وَضِّح الأمور التي يحتاج اليها الشريك.


الدلو: كوكب المشتري يجعلك تعي أن مُستقبلك بين يديك وأنك قادر على إختيار توجّهاتك المُلائمة. تستغلّ جاذبيّتك ونزعتَك الى عدم الإرتباط لأنها تحفظ حُريّتك وإستقلاليّتك.


الحوت: كُنْ واثقاً من بعض الإيجابيّات المُنتظرة في عملك هذا الأسبوع وإعرف كيف تُعزّز مصالحك. إن سارت الأمور جيّداً فلا تَطمئنّ كُليّاً، بل عليك الإستمرار في السهر على علاقتك العاطفيّة إن كنت حريصاً على عدم ضياعها.