كونتي مطمئن لبقاء هذا اللاعب مع تشيلسي

كونتي مطمئن لبقاء هذا اللاعب مع تشيلسي

يمنكم :

قال مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، إنه يتوقع استمرار كافة لاعبيه مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال فترة الانتقالات في يناير (كانون الثاني) بما فيهم ديفيد لويز الذي سقط من حسابات المدرب الإيطالي.


وغاب المدافع البرازيلي عن فريقه أمام مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون وليفربول في الدوري في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، قبل أن تلحق به إصابة في الركبة أبعدته عن تشكيلة حامل اللقب في مبارياته الأخيرة.


وأصر كونتي على أن سبب استبعاد لويز يرجع إلى اسباب فنية لكن تقارير لوسائل إعلام أشارت إلى حدوث خلاف بين اللاعب ومدربه الإيطالي وإلى اهتمام عدة أندية كبيرة بضم لويز (30 عاماً).


وقال كونتي في مؤتمر صحافي قبل مباراة آرسنال غداً الأربعاء: "تحسن لويز بدنياً بوضوح في الفترة الأخيرة، عمل معنا وأعتقد أنه يمكنه المشاركة أمام نوريتش (السبت المقبل)، أنا سعيد بالعمل مع هؤلاء اللاعبين ولا أرى أي مشكلة".


لكن كونتي لم يستبعد تماماً إمكانية انتقال لاعبين لا يشعرون بالاستقرار في تشيلسي قائلاً: "أتفهم دوافع اللاعبين الذين لا يشاركون بانتظام ويريدون الرحيل".


لكنه أضاف: "توقعاتي هي استمرار جميع اللاعبين في تشكيلة الفريق، تشكيلتنا ليست كبيرة ولهذا السبب فإنه من المستحيل الاستغناء أو إعارة أي لاعب إلا إذا تعاقدنا مع آخر جديد".