توافق برج القوس مع برج السرطان

توافق برج القوس مع برج السرطان

يمنكم :



 






مولود برج السرطان هو افضل صديق بالنسبة لمولود برج القوس، فيتميّز القوس ببساطته وذكائه، اما السرطان فيتمتع بإحساس مرهف وقلب كبير. ولان كلاهما يتمتعان بشخصية منغلقة لذلك يستمتعان بقضاء الوقت سوياً وبهدوء بعيداً عن الاجواء الصاخبة. ومن المعروف ان مولود القوس يميل الى الفلسفة، الامر الذي يلفت مولود السرطان له.


من الناحية العاطفية، قد لا تكون العلاقة المثالية للبرجين، فتوافقهما كصديقين لا يعني ضمان نجاح العلاقة العاطفية بينهما. إذ ان الإختلافات في شخصيتهما قد تؤدي الى العديد من المشاكل. القوس لا يتفهّم الحاجات العاطفية للسرطان ولا يتفهّم تقلب مزاجه، ولكنه في المقابل يخفّف عنه من خلال حسه الفكاهي.


إذا كان الرجل من برج القوس والمرأة من برج السرطان، فيتمتعان بعلاقة جيدة وسعيدة، لكن عليهما بذل الكثير من التضحيات والجهود لإنجاحها والحفاظ عليها. على الرجل القوس أن يتعلّم كيف يتحمّل المسؤولية ويخصّص الوقت لعائلته. أما المرأة السرطان فعليها أن تتخلّى عن مخاوفها وتسعى إلى المغامرة مع زوجها.


أما إذا كان الرجل من برج السرطان والمرأة من برج القوس، فالوضع بينهما اقلّ ايجابية، وفي حال لم يتمكنا من فهم وتقبّل إختلافاتهما فإن نهاية العلاقة وشيكة. على الرجل القوس أن يضحّي ويمارس النشاطات التي تسعد المرأة القوس. أما هي، فعليها أن تظهر عاطفتها وتعبّر عنها لتأمين الراحة والإطمئنان للرجل السرطان.