أربعة ملايين طلب على تذاكر مونديال روسيا

أربعة ملايين طلب على تذاكر مونديال روسيا

يمنكم :

تجاوز عدد الطلبات على تذاكر مونديال روسيا 2018، الأربعة ملايين طلب في الجولة الثالثة التي تجري عبر نظام القرعة، والتي لا تزال مفتوحة وتنتهي في 31 يناير (كانون الثاني) الجاري. وبحسب بيانات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، فإنه منذ إطلاق هذه الجولة في الخامس من ديسمبر (كانون الأول) الماضي، بلغ عدد الطلبات أربعة ملايين و21 ألف و211، أغلبها من روسيا تليها على الترتيب ألمانيا والأرجنتين والمكسيك والبرازيل وبيرو وبولندا وإسبانيا وكولومبيا والولايات المتحدة وهولندا.


وتمثل نسبة الطلبات الدولية 45%، وفقا لـ"فيفا" الذي ذكّر المشجعين في كل أنحاء العالم بأن الفرصة ما زالت أمامهم لطلب التذاكر عبر الموقع الرسمي للاتحاد حتى منتصف ليل 31 يناير (كانون الثاني) بتوقيت روسيا، حيث تنتهي هذه المرحلة.


ويمكن تقديم الطلبات لكل المباريات باستثناء المباراة الافتتاحية والنهائية، وحال تجاوز عدد الطلبات المقاعد المتاحة سيجري منح البطاقات من خلال قرعة على أن يتم الإعلان عن نتائجها في 12 مارس (آذار) المقبل كحد أقصى.


كما ذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم بأنه يخصص عدد معين من المقاعد في كل من الملاعب التي ستستضيف مباريات بالمونديال، للمعاقين.