جماهير يوفنتوس بصدد سماع خبر سار

جماهير يوفنتوس بصدد سماع خبر سار

يمنكم :

ألمح حارس المرمى العملاق جانلويجي بوفون، الذي سيحتفل الأحد المقبل، بعيد ميلاده الـ40، اليوم الجمعة، في مقابلة مع صحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية، إلى إمكانية مواصلة مسيرته الرائعة مع فريق يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد نهاية الموسم الحالي.


وقال بوفون: "سألتقي قريباً مع الرئيس أندريا أنييلي وسنناقش ذلك، أريد الأفضل لهذا الفريق، معرفة الدور الذي يمكن أن ألعبه، وإذا كان يوفنتوس يفكر في أنني ما زلت مهماً في الفريق".


وأضاف: "سيعجبني ذلك (اللعب لموسم إضافي)، ولكن يتعين البحث عن الحل الأفضل مع النادي، ما هو مؤكد هو أنني لا أريد أن أصبح مشكلة، سواء ليوفنتوس أو لزملائي في الفريق".


وكان بوفون واضحاً جداً في معرض رده على سؤال حول إمكانية اللعب مع فريق آخر، وقال: "يوفنتوس أو لا شيء".


وكان بوفون صاحب 175 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا و629 مباراة في الدوري الإيطالي مع بارما ويوفنتوس، أعلن اعتزاله اللعب دولياً عقب خروج إيطاليا أمام السويد من الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم المقررة في روسيا الصيف المقبل.


كما كان أعلن أنه سيوقف مسيرته الكروية في نهاية الموسم الحالي، تاركاً الباب مفتوحاً في حال فوز يوفنتوس بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وكان يوفنتوس خسر نهائي المسابقة القارية الأم الموسم الماضي أمام ريال مدريد الإسباني، وهو بلغ الدور ثمن النهائي هذا الموسم حيث سيلاقي توتنهام الإنجليزي في 13 فبراير (شباط) المقبل ذهاباً في تورينو، و7 مارس (آذار) المقبل إياباً في لندن.