برجك ليوم الثلاثاء 20 فبراير

برجك ليوم الثلاثاء 20 فبراير

يمنكم :




الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018:


الحمل: انت متميّز اليوم بالديبلوماسية وتنجح في اقامة علاقات ثابتة ومهمة. تأخذ الامور معك مساراً ايجابياً يجعلك تنجح في كل شيء وخاصة العاطفية منها. ابتعد عن السلبية والتطرّف وكن ايجابياً.


الثور: انت دائم الحضور اليوم، خدوم وكريم مع المقربين منك. اما انت سيدتي تميلين الى الاقتناع بأنك اخيرا وجدت الانسان الذي يفهمك ويمكن ان يتكامل معك في العقل والقلب والاحساس.


الجوزاء: علاقتك العاطفية مع الشريك جيدة ويعرف كل منكما كيف يقيم لنفسه نوعاً من الاستقلالية من غير ان يتأثر حبكما سلباً. في العمل انت نظامي ومثابر لن ابتعد عن الافكار التقليدية وتجنب التكرار.


السرطان: انت مضطر الى اخذ الحيطة مع بعض الاقارب للحؤول دون مشاكل معهم. تكونين سيدتي كثيرة الثقة بنفسك ومتسلّطة ولهجتك ميالة الى الاوامر اكثر منها الى الطلب.


الاسد: النعومة سلاح فعال في مد الشخصية القوية والصريحة.  تعاط بديبلوماسية في الوسط المهني حتى لا تخسر فرصاً انت بأمس الحاجة اليها. كن عاطفيا ومرنا مع الشريك.


العذراء: لديك القدرة على الانتشار اليوم وانت تجعل كل شيء يثمر وتملك القدرة على اقناع الاخرين مما يساعدك على ترجيح الامور لصالحك. انت باردة في الحب وتخافين من التعبير الصريح.


الميزان: تمتلك اليوم جميع الوسائل التي تمكّنك من ترجمة مشاريعك الى حقيقة ملموسة مع القدرة على الالتزام بعهودك. في الحب انت مثالي وغير واقعي وحالم ومتردد ما يضعف موقفك تجاه الشريك.


العقرب: تشرع بقطاف نتائج مشروع اطلقته منذ فترة قريبة. حياتك المهنية تكون متطلبة وتضطر الى تأجيل بعض الاعمال اكثر من مرة. عاطفياً انت مستقر ومسالم لمن لا تبالغ في البرود لئلا يشعر الشريك بالملل.


القوس: تحتاج الى حلول تؤهلك لكسب الوقت وتوفير المجهود. على الصعيد العاطفي ستضطر الى اتخاذ بعض القرارات المهمة. انتبه من التسرع حتى لا تدفع ثمناً غالياً في فترة لاحقة.


الجدي: انت بحاجة الى استشفاف مصداقية العواطف التي تشعر بها من جهة وتلك التي يشعر بها الطرف الاخر محور تفكيرك. اتبع التغيير الى المعايير الصحية المناسبة للحفاظ على صحتك ونشاطك الجسدي والفكري.


الدلو: لديك اليوم القدرة على اعادة ترتيب الامور مهما كانت معقّدة، فالفلك سيصحح العمل الطبيعي لكل شيء. انتبه من الافراط في السهر واللهو.


الحوت: تميل الى المشاركة في الحياة الاجتماعية والى تنمية توجّهاتك الفكرية والروحية. اذا كنت مرتبطاً، تميل الى اعتماد الحلول الوسطية والى تجنب تراكمات قد تؤدي الى سوء تفاهم محتمل.


مولود اليوم:


مولود 20 فبراير الذي ينتمي الى برج الدلو يكون ديبلوماسياً، محبوباً من الناس كباراً وصغاراً، يحب التنظيم ويكره الفوضى والاهمال والكذب وهو عصامي ، يتكّل على نفسه.


مولود 20/2/2018 هو طفل نظامي، يحبّ ترتيب اغراضه الخاصة بعناية. يحب الغنج والدلال وهو غالباً ما يستوعب الاشياء قبل غيره. الفتاة المولودة تنجح عندما تكبر في مجال عرض الازياء او تصميم الازياء.