هذه الأبراج تملك وجهين.. فاحذري منها!

هذه الأبراج تملك وجهين.. فاحذري منها!

يمنكم :



 






الحذر من الصديق واجب.. قبل العدو، لان غدر الصديق احياناً يكون اصعب واقسى، خصوصاً إذا تحوّل من صديق يعرف كل اسرارك ونقاط ضعفك الى عدو يستغلّ كل هذه الامور ضدكِ.


إليكِ الابراج الخمسة التي عليك الحذر منها، لانها بطبيعتها قد تتحوّل من صديقة الى عدوة واحياناً لاسباب تافهة.


الجوزاء: قد تتحوّل صديقتك التي تنتمي لبرج الجوزاء فجأة من اعزّ الى الدّ الاشخاص، فالمعروف عن مواليد هذا البرج انهم يملكون وجهين، في بعض الاحيان يكونون داعمين لاصدقائهم وفي احيان اخرى يعملون بالخفاء لتدميرهم. قد تؤذي مولودة الجوزاء صديقتها حتى عن غير قصد.


الاسد: مولودة برج الاسد تبقى صديقة رائعة بقدر ما تمدحينها وتهتمين بها، لكن إذا حاولت سرقة الاضواء منها ستتحوّل من صديقة الى عدوة وعندها ستحاول ان تبعد عنك اي انجاز او انتصار، حتى انها قد تعمل على تحريض باقي المجموعة عليك!


القوس: تبقي مولودة القوس دائماً مسافة حتى مع اعز صديقاتها، كسبيل للوقاية في حال اضطرت لقطع صداقتهما. تعليقاتها وانتقاداتها قد تكون مؤذية وجارحة وفي غير مكانها، وتبرر ذلك بأنها تحاول مساعدتك لكن في الحقيقة فإن مساعدتها مؤلمة.


العقرب: مولودة برج العقرب هي صديقة وفية مستعدة للتضحية بسعادتها من اجل اصدقائها، ولكن إذا اعتبرت انها تعرّضت للخيانة او الكذب ستنسى الصداقة وتفكّر فوراً بوسيلة للانتقام. احذري منها اذا تحوّلت الى عدوتك، ولا تعتقدي انها ستنسى او تهدأ مع الوقت.


الميزان: بما أن مولودة برج الميزان تتجنّب المواجهات، لذلك وإن كنتِ تعتقدين ان كل الامور على ما يرام إلا انك ستتفاجئين انها تخبئ بداخلها غضباً عارماً. لكن لحسن حظّك فان شعورها هذا لن يدوم طويلاً وستعود الى طبيعتها وتتحوّل الى صديقة مجدداً.





 




لا