حظك مع الأبراج اليوم الخميس 7 ديسمبر

حظك مع الأبراج اليوم الخميس 7 ديسمبر

يمنكم :




الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 7 ديسمبر 2017


 الحمل: لا تتأخر اذا كنت مقتنعاً بالشريك وحاضرا للارتباط. اما اذا كنت مرتبطاً فكوكب الزهرة يمنحك الفرصة كي تكسر الروتين وتجدد رونق حياتك الزوجية او علاقتك العاطفية.


الثور: اذا اردت ان تكشف عوامل او طرق جديدة بالعمل قم بالخطوة الاولى وتعلّم كيف تسجّل في مفكرتك الافكار الجديدة كي تتمكن من غربلتها ووضعها في ما بعد موضوع التنفيد. الحب ميسر اليوم.


الجوزاء: اذا اردت السعادة فما عليك سوى ان تسعى الى تحقيقها عن طريق التوازن العادل ان على صعيد العلاقات الاجتماعية او العاطفية او العملية. كن مثابراً في الحفاظ على القواعد الصحية.


السرطان: بعض مواليد السرطان يحظون بفرصة كافية للتوصل الى تفاهم من خلال حلول جيدة وتضع حدا للخلافات السابقة. اما انت سيدتي فيدفعك طموحك للبحث عن طريقة تزيدين من خلالها مؤهلاتك ودائرة معرفتك.  


الاسد: عليك التوفيق بين رغباتك الشخصية وبين الانفتاح حول المجتمع فالعطاء والكرم هما خير الفضائل. تقرّب من الحبيب ولا تقصّر في التعبير له عن عواطفك واحاسيسك لانه سينزعج اذا كنت حيادياً.


العذراء: مشاكل الصحة والاكتئاب النفسي لا يجب عليها ان تؤخرك عن اعمالك وواجباتك العائلية. افرح وارتاح وابحث عن مكامن ازالة التعصيب والتوتر والقلق.


الميزان: كن واثقاً من اصدقائك ولا تدر اذنيك للحاسدين والمحرضين. افكارك تحتاج الى بعض الواقعية ان كنت تريد ان تكون واضحاً وان يفهمك الاخرون ويقدرونك.


العقرب: انت تبعثر قواك في عدة اتجاهات وعليك بتركيز جهودك على الاولويات فالاشياء الثانوية تنتظر. لا تتكل على الشريك العاطفي في كل شيء فلديه همومه ومتاعبه ولن يكون متفرغاً لك بل لاهتماماته الخاصة ومشاغله القريبة.


القوس: راهن على النجاح في الايام المقبلة فستنجح. وضعية فلكية تحفزك لدراسة موضوع يهمك بشكل خاص كما تحفز اولئك الذين يتقدمون لامتحان ما وعليك بمراعاة وضع الشريك والتكيف معه.


الجدي: قبل ان توقع على عقد عمل اقرأه بتأن واستشر رجل قانون يمكنه ان يجعلك تعي كل التفاصيل الخفية. اذا كنت مرتبطاً تجمعك بالشريك افكار تتشاطرانها سوياً.


الدلو: ستستفيد من تجاربك السابقة لتحلّ مشاكل مستجدة بالرغم من اختلاف الظروف. اشياء كثيرة تنتظرك هذا اليوم وقد تحدث تغييرا في مسار حياتك المهنية او العاطفية والاجتماعية. 


الحوت: ترغب بالحفاظ على صحتك والوقاية من تقلبات طقس الخريف، عليك بالفيتامينات والرياضة. الفلك سيمنحك القدرة على التكيف والانفتاح الفكري وضبط الانفعالات. انت مؤهل اليوم للبروز في وسطك الاجتماعي والمهني والعائلي.


مولود اليوم:


مولود 7 ديسمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه النجاح والطموح والحظ الملائم للوصول الى اهدافه الطبيعية والمقبولة. واقعي وعملي لكنه بنفس الوقت حماسي ومندفع ولا شيء مستحيل عنده.


مولود 7/12/2017 هو طفل يتميّز بالذكاء الحاد وسرعة البديهة وردة الفعل المناسبة في القول والعمل. لديه كفاءات علمية جيدة تساعده على التعلم السريع والاستيعاب.