5 خطوات لتكسب قلب رجل القوس

5 خطوات لتكسب قلب رجل القوس

يمنكم :



 






هو رجل صريح جداً ومزاجي، يبحث الرجل القوس دائماً عن التجديد ويفكر كثيراً قبل الارتباط بأي امرأة، يكره الروتين، حتى ان بعض النساء تتجنب التقرب منه خوفاً من طباعه وشخصيته.


اليكِ 5 نصائح وخطوات لكسب قلب رجل القوس:


كوني غامضة: يعشق الرجل القوس الغموض والسبب في ذلك يعود الى تأثره بكوكب جوبيتر الذي يجعله يحبّ الفلسفلة والالغاز. إذا طرح عليك سؤالاً ما واردت التهرّب، فقط ابتسمي وجاوبي بسؤال اخر، بهذه الطريقة تتهربين بلطافة وسيعمل هو على الاستقصاء لاكتشاف الاجابة بنفسه.


كوني ايجابية: حاولي الابتعاد عن السلبية لان الرجل القوس متفائل بطبعه، تحدثي معه بمواضيع مرحة، لانه يكره السلبيّة. كما حافظي دائماً على ابتسامتك مرسومة على وجهك.


غازليه: كلمة صغيرة او مجرد التفاتة او نظرة كفيلة بجعله يقترب منكِ. يحبّ الرجل القوس ان يشعر باهتمامك به، واجعليه يضحك من خلال سرد النكات.


فاجئيه: يمكن ان يملّ الرجل القوس بسرعة وعندها سيفقد اهتمامه بعلاقتكما ويبحث عن مغامرة جديدة. لذلك فلتكن تصرفاتك تجاهه غير متوقعة، مثلاً خططي لرحلة، كما ان مواليد برج القوس يحبون السفر واكتشاف اماكن جديدة لذلك يمكنك مفاجأته بسفرة الى بلد لم يزره قبلاً. هكذا خطوة ستجعله سعيداً جداً لانه يحبّ المغامرات.


كوني جميلة وواثقة من نفسك: تسلّحي بالثقة والقوة لان الرجل القوس يجب المرأة المستقلة والتي لا تتدخل في شؤونه الخاصة. كما يعشق المرأة القوية التي لا تخاف من المصاعب بل تواجهها بتفاؤل. بالاضافة الى ذلك فان الشكل الخارجي مهم جداً بالنسبة له، يميل الى المرأة المثيرة لكن بأسلوب راقٍ وأنيق، واحرصي على إدخال الغموض إلى روتينك الجمالي كالقيام بتغييرات بسيطة في المكياج وتسريحات الشعر والملابس بين الحين والآخر.





 




لا