حظك مع الأبراج .. تعرف على برجك اليوم السبت 9 ديسمبر

حظك مع الأبراج .. تعرف على برجك اليوم السبت 9 ديسمبر

يمنكم :




الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 9 ديسمبر 2017:


الحمل: الحب والود يميزان هذا اليوم سواء في الحياة الاجتماعية او العائلية والخاصة. في العمل، لا تتردد في فرض الشروط التي تحفظ لك حقوقك ولا تقبل بما لا تقتنع به. داوم على عاداتك الخاصة.


الثور: تستطيع قضاء هذا اليوم في تذكّر الذكريات الحلوة ونسيان الذكريات السيئة، عندها ترتفع معنوياتك وتقضي النهار بالتفاؤل والمشاركة الايجابية مع الغير. لكن هذا الامر لا يدعوك ايضا الى اهمال عملك.


الجوزاء: هواء الجبل والمشي في الطبيعة ينشط جسمك وروحك. ينصح ايضا اذا كنت من هواة فن معيّن، ممارسة هذا الفن لانه يريح اعصابك. ابتعد عن المتاعب والتدخل في شؤون الناس.


السرطان: تعرف كيف تستفيد من حسنات هذا اليوم وتعرف كيف ايضاً كيف توفّق بين العمل والترفيه. عاطفياً، هذه الفترة لصالحك، تقرّب من الحبيب وعبّر له عن مشاعرك واحاسيسك فستربحه حتماً لوقت طويل.


الاسد: الشمس شفيعة برجك موجودة في برج القوس، اي انك ستكون صاحب طاقة قوية لكنك لن تتمكن من الاستفادة من الظروف كما يحب. من جهة اخرى عطارد يعطيك الافكار اللازمة للنجاح في العمل والحب والمال.


العذراء: لا تجد سبيلاً الا الاعتماد على اصدقائك، لكنهم لن يتمكنوا من مساعدتك مثلما تتمنى. وجود عطارد شفيع برجك في وضع ملائم سيبعث فيك الحيوية والنشاط والامل. المرأة العذراء تبدو جذابة.


الميزان: تشعر انك اليوم تمرّ بامتحان وان هناك من يراقب تحركاتك ليحكم عليك بالدعم او الانتقاد. كوكب الزهرة شفيع برجك في وضع فلكي ملائم سيدعم علاقاتك الاجتماعية والعاطفية والانسانية خاصة للنساء.


العقرب: ستجد انك منسجم مع نفسك وانك لا تناقض نفسك في اقوالك وافعالك. تحلّ بالنضوج والحكمة كي تتمكن من العيش في جو من الانسجام والحب الدائم والثابت والمستقر والذي يعطي الشعور بالامان والطمأنينة.


القوس: القمر سيلعب على اعصابك لانه موجود في برج غير صديق هو العذراء، واصدقاؤك يبحثون عنك وانت خارج السمع ومنهمك بحلّ بعض القضايا المستعصية مهنياً وعاطفياً.


الجدي: كوكب جوبيتر موجود في برج صديق الذي هو العقرب وهذا سيفتح امامك اليوم العديد من الفرص المهنية والمالية. الاوضاع العاطفية تخضع لتأثير ايجابي من كوكب الزهرة الذي يفتح امامك الكثير من الفرص المتاحة ولا تتردد وبادر فالوقت يداهمك.


الدلو: تتمكن اليوم من اتخاذ القرارات المناسبة لان القمر الذي يحرّك الخيال والاحساس لديك موجود في العذراء الذي يجعلك واقعياً ودقيقاً في المهنة والحب.


الحوت: انت نشيط وديناميكي وتفكّر بايجابية وبعيداً عن التعقيدات والبيروقراطية. كن مستعداً لاتخاذ القرارات الضرورية لحسن ادارة اعمالك. في الحب انت رومانسي وحالم وتعيش على ذكرياتك القديمة لكن لا تنسى الحاضر.


مولود اليوم:


مولود 9 ديسمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه العزم والارادة والعناد والطاقة الجسدية والروحية. هو مفكّر ودقيق ولا يتحرّك الا عن اقتناع كامل. يؤمن بالحب المتبادل ويلتزم به.


مولود 9/12/2017 هو طفل حساس ورقيق، وهو مثالي وروحاني ومفكّر وجديّ وقد يختار مهنة المحاماة او القضاء.