حظك مغ الأبراج - برجك ليوم الاحد 10 ديسمبر

حظك مغ الأبراج - برجك ليوم الاحد 10 ديسمبر

يمنكم :




الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 10 ديسمبر 2017:


الحمل: هذا اليوم يمتاز باللحمة والتقارب بين الاهل واولادهم. استفد من هذا الوضع لمساعدة اولادك على حل مشاكلهم. الفتاة الحمل تبرع في اداء اعمالها وكل مهماتها اليومية بانتظام ومثابرة.


الثور: ستكون محاطاً باشخاص يقبلونك على طبيعتك وهذا يريحك ويرفع معنوياتك. في فترة بعد الظهر تتحسن الامور العامة وتميل دفتها الى صالحك.


الجوزاء: ستكون جذابا اليوم ومقنعاً في سلوكك وتصرفاتك، تابع بطريقة طبيعية كل ما تقوم به. في العمل انت مرضى عنك.


السرطان: اتبع نصائح من يفهم اكثر منك سواء كانت المواضيع ادارية او نفسية او علمية. في الحب الفتاة السرطان تدافع عن حقوقها ولا تقبل بالخطأ ولا تسامح شريكها اذا اخطأ معها لانها حساسة وشفافة.


الاسد: اترك همومك العائلية خارجاً عندما تدخل الى مكان عملك، لان الناس لا ترغب برؤيتك عابساً او غاضباً. في الحب، انت مرتاح ومبتسم وودود.


العذراء: انت تحتاج اليوم الى مزيد من الراحة الجسدية وراحة البال، فالهموم تتراكم عليك ولن تتمكن من التكيّف مع سرعة ايقاعها. انفتح على الغير وتعلّم منهم.


الميزان: امامك اختيارات واسعة في مجال العمل، لكن انتبه من الحيرة والارتباك لانك عندها ستقع في خطأ الاختيار. في العلاقة مع الشريك عليك ايضا باختيار المناسب لوضعك وحاجاتك النفسية وتقلبات مزاجك المعهودة.


العقرب: ستتلقى مساعدة قيمة لم تتوقعها، وهذا ما سيرفع من معنوياتك. في الحب، الشريك سيدعمك ايضا اذا ما احتجت لاي مساعدة او دعم نفسي او مادي او اجتماعي.


القوس: عليك بمراقبة استراتيجيتك حتى تصل الى طريق النجاح الاسرع. ستعرف تحت تأثير المشتري شفيع برجك كيف تستفيد من الظروف فتعطي حياتك مظهراً جيداً ومشجعاً لك وللاخرين.


الجدي: لا تحكم على الاخرين من الانطباع الاول، فالحقيقة لا تظهر الا بعد المعاملة المتكررة خاصة في الامور المالية. في الحب، لا تتسرع ايضاً باطلاق الاحكام المتسرعة او الاتكال على رأي الاخرين.


الدلو: لرجال الاعمال، انتبهوا من عدم اتمام الملفات في وقتها فالفرصة قد تأتي فجأة قبل ان تكون جاهزاً. ضع ثقتك اكثر في شريك حياتك ولا تجعل الشك يدخل الى عقلك وقلبك واحاسيسك، وانتبه من الغيرة الظالمة.


الحوت: انت حذر في تعاملك مع الناس وتحصر اهتماماتك ضمن محيط محدود. هذا الامر يجعلك تخسر فرصاً غنية اجتماعياً ومهنياً. في الحب انت حنون وقريب من القلب.


مولود اليوم:


مولود 10 ديسمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحك الجدية والمتانة والروح المنطلقة نحو الافضل. هو روحاني وشفاف ويفهم الناس بسرعة ويختار منهم ما يناسبه. في الحب هو شغوف ومخلص وملتزم.


مولود 10/12/2017 هو طفل موزون وناضج منذ صغره خاصة اذا تربى في بيئة مناسبة. يحب العلوم والاداب والفنون وهو مليء بالمواهب والقدرات ومقدّر له ان يمارس مهنة لها علاقة بمجال طبي.