الهدايا التي تناسب برج القوس

الهدايا التي تناسب برج القوس

يمنكم :



 

 






يتمتع مولود برج القوس، الناري، بشخصية قوية وطموحة، يحب الاكتشاف والتجديد، حب الاستطلاع. هو متفائل لكن مزاجه متقلّب. اليكم افكار لهدايا تناسب مولود برج القوس:


الملابس: اختاري لمولود هذا البرج ملابس بألوان البني، الاصفر، الازرق او الاحمر، فهذه الالوان التي يفضلها ويرتاح لها.


المجوهرات: اذا فكرت بهدية ثمينة لماذا لا تختارين مجوهرات مصنوعة من الياقوت الاحمر، اما اذا اردت هدية اقلّ كلفة، فاختاري اكسسوارات غير ثمينة لكن المهم ان تكوم باللون الاحمر.


كتب او افلام كوميدية: يقدر مولود برج القوس الحس الفكاهي والضحك، لذلك سيسعد بهدية عبارة عن كتاب للنكت والفكاهة، او مجموعة افلام كوميدية لم يسبق له ان شاهدها، او ربما تذاكر لمشاهدة عرض كوميدي مباشر. كما ان مولود القوس يحب تجميع الكتب وتحديداً تلك التي تتحدث عن السفر والتصوير وحتى الفلسفية.


السفر: يملك مولود القوس حساً مغامراً، قدمي له تذكرة سفر الى بلد لم يزره، او جولة سياحية في بلده، او لتجربة مغامرة القفز بالمظلات. وإن لم يكن هذا النوع من الهدايا ملائما للميزانية المحددة استعيضي عنه بأدوات خاصة بالسفر مثل الحقائب، ملابس السباحة، حذاء للمشي، أو قطع تذكارية من بلدهم المفضّل.


هدية خاصة به: يحب مولود القوس الهدايا التي تُظهر مدى حبّ الشخص الاخر له واهتمامه به، اطبعي صورته او اسمه او ربما رمز برجه مثلاً على كوب قهوة او تي شيرت، وتكون هذه القطعة مخصصة له وفريدة.