بعد تجاهل اختياره..تامر حسني يعوض على مشترك "ذا فويس كيدز" بمفاجأة سارة

بعد تجاهل اختياره..تامر حسني يعوض على مشترك

يمنكم :




أعرب النجم المصري تامر حسني عن ندمه الشديد لعدم إلتفافه بكرسيه للمشترك المصري احمد منصور في حلقة يوم امس من برنامج المواهب "ذا فويس كيدز 2" THE VOICE KIDS على قناة "إم بي سي" بعدما قدم الاخير اغنية "اتحدى العالم" امام لجنة التحكيم المؤلفة من نانسي عجرم وكاظم الساهر الى جانب تامر حيث لم يحظى بفرصة الإنتقال للمرحلة الثّانية من البرنامج.


احمد منصور يعاتب تامر حسني


ورغم إبداء المدربين الثلاثة اعجابهم بصوت واحساس المشترك احمد منصور الا انهم لم يختاروه للانضمام الى فرقهم، فأعرب المتسابق عن حزنه الشديد بعد انتهاء فترة اغنيته حيث قال لتامر حسني "كان نفسي تلفلي"، مما جعل تامر يصعد على المسرح ويحتضن الطفل ويواسيه.



تامر حسني يراضي احمد منصور


وبدا ان تامر حسني شعر بالندم والاسف لعدم الاستدارة للمشترك احمد منصور، فلم يتردد بالافصاح عن ندمه علنا امام الجمهور بالتوازي مع اتخاذه قرارا بالتعويض عليه من خلال مفاجأة لم يكشف تفاصيلها، فغرد قائلا عبر تويتر: "‏الطفل الموهوب احمد منصور يا ريت صوتي يوصلك يا حبيب قلبي. ليك عندي مفاجأة حلوة زيك، استنى تليفوني".



الطفل الموهوب احمد منصور ياريت صوتي يوصلك يا حبيب قلبي.
ليك عندي مفاجأه حلوه زيك استنى تليفوني #mbcthevoicekids #teamtamer


— Tamer Hosny (@tamerhosny) ٩ ديسمبر، ٢٠١٧


قرار تامر حسني بإرضاء المشترك بعد خروجه من المسابقة نال اشادة واسعة من قبل الجمهور الذين ثمنوا خطوته في دعم المواهب الصغيرة ورسم الابتسامة على وجوه الاطفال.


فريق تامر حسني


ونجح تامر حسني في الحلقة الثانية في ضم موهبتين إلى فريقه، الاولى، الطفل الاردني محمد البندي الذي ابهر المدربين باتقانه للاغنية الخليجية، واستدارت كراسي المدربين فور غنائه إلا ان تامر حسني نجح في إقناعه للانضمام إلى فريقه.



المواهب التي انضمت إلى #فريق_تامر في الحلقة الثانية من #MBCTheVoiceKids pic.twitter.com/Y9XRIolUdQ


— MBC THE VOICE KIDS (@MBCTheVoiceKids) ٩ ديسمبر، ٢٠١٧


كما ضم تامر حسني الطفلة المصرية أميرة سعد إلى فريقه بعد منافسة مع كاظم الساهر ونانسي عجرم، بعد ان لفتت الانظار بصوتها في أغنية "يا أعز من عيني" للمطربة الراحلة ليلى مراد.