تعرف على حفلات النجوم برأس السنة في الإمارات..كاظم الساهر وبلقيس فتحي وعمرو دياب وشيرين على رأس القائمة

تعرف على حفلات النجوم برأس السنة في الإمارات..كاظم الساهر وبلقيس فتحي وعمرو دياب وشيرين على رأس القائمة

يمنكم :




نجوم حفلات رأس السنة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بدأ الكشف عن أسماءهن شيئا فشيئا، وحتى الآن تأكد تواجد سبعة من كبار نجوم الصف الأول في حفلات رأس السنة هناك، حيث يحتفلون مع جمهور دبي وأبو ظبي ليلة 31 ديسمبر الجاري.


كاظم الساهر وبلقيس أحمد فتحي يحتفلان برأس السنة في أبو ظبي


يحيي الفنان كاظم الساهر حفل ليلة رأس السنة بممشى الواجهة البحرية بجزيرة المارية في العاصمة أبو ظبي، حيث تبدأ أجواء الاحتفال بليلة رأس السنة منذ السابعة مساء، ومن المقرر أن تشاركه الحفل النجمة بلقيس فتحي.


 





فيما يقام في فندق جراند حياة واحدا من أضخم حفلات رأس السنة في دبي، ويشترك في احياءه كل من إليسا، و شيرين عبد الوهاب، و ماجد المهندس، وتستمر وقائع الحفل حتى الساعات الأولى من اليوم التالي الموافق الأول من شهر يناير عام 2018.





عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب في دبي


فيما يستقبل رواد فندق كونراد دبي العام الجديد مع النجم عمرو دياب، من خلال حفل ضخم تعاقد عمرو دياب مؤخرا على إحياءه وبدأ بالفعل الترويج له، وبهذا سوف تجمع دبي ليلة رأس السنة النجمين المتشاحنين دوما شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب، ولكن كل منهما سيكون في مكان مختلف.


حفل محمد حماقي في رأس السنة 2018


وفي دبي أيضا يحتفل محمد حماقي باستقبال العام الجديد 2018 مع جمهوره في دبي فيستيفيال سيتي، ومن المقرر أن تشهد الإمارات مزيد من الحفلات والنجوم وسوف يتم الإعلان عن التفاصيل تباعا.