رومانسية ديمة بياعة وزوجها في أحدث صورهما..هل تفوقا على تيم حسن ووفاء الكيلاني؟

رومانسية ديمة بياعة وزوجها في أحدث صورهما..هل تفوقا على تيم حسن ووفاء الكيلاني؟

يمنكم :


النجمة ديمة بياعة تحتفل بمناسبة خاصة تجمعها بزوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، حيث أن الفنانة السورية بحسب ماكتبت فإن هذه الأيام تتصاف وعيد زواجها، وبالتالي اختارت المغرب لقضاء وقت ممتع بها خصوصا وأن عقد قرانهما كان هناك، واشعلت ديمة بياعة أنستجرام برومانسيتها مع زوجها أحمد الحلو.



ديمة بياعة تحتفل مع زوجها


تقضي ديمة بياعة رحلة استجمام مع زوجها في أحد المنتجعات المغربية الساحرة، وظهرت في الصور وهي تستعرض الطقس المثالي، وكانت في صورة أخرى تركب على ظهر الحصان وبجوارها زوجها على حصان آخر على شاطئ البحر ويشيران بيديهما بعلامة القلب، في لقطة تؤكد أنهما برغم مرور سنوات لايزلان يتمتعان بالمرح ذاته، وكأنهما عروسين، وبالتالي كان للصورة نصيب كبير من علامات الإعجاب والتعليقات الطيبة.





رومانسية ديمة بياعة أم وفاء الكيلاني؟




هنا ظهرت مقارنات بين المتابعين لتشير إلى أن ديمة بياعة تحاول أن تؤكد لطليقها تيم حسن الذي احتفل بزفافه قبل أشهر على الإعلامية وفاء الكيلاني أنها تعيش حياة رومانسية هي الآخرى وتتعامل كعروس مدللة، يأتي هذا في الوقت الذي لا ينشر فيه تيم حسن سوى صورا نادرا تجمعه بزوجته الثانية وفاء الكيلاني، بعكس ديمة بياعة التي تحب نشر تفاصيل يومياتها مع زوجها.





 




يذكر أن لديمة بياعة من طليقها تيم حسين طفلين جميلين هما ورد وفهد، حيث أن الأكبر يشبه الأب، فيما الصغير يبد وكأنه نسخة عن الأم.