بسمة بوسيل تشير إلى وجود خلافات مع زوجها تامر حسني.. ماذا قالت؟!

بسمة بوسيل تشير إلى وجود خلافات مع زوجها تامر حسني.. ماذا قالت؟!

يمنكم :


نشرت الفنانة بسمة بوسيل صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام تسببت في جدلا كبير وحديثا حول وجود خلافا بينها وبين زوجها الفنان تامر حسني.



الصورة التي نشرتها الفنانة الشابة المعتزلة كتبت عليها تعليق كان السبب في هذا الجدل حيث أشارت فيه :"من الغباء أن تحتفظ بشخص يقول لك بأفعاله أرجوك اخسرني" وهو ما تسبب في خروج العديد من الشائعات عن وجود خلافات زوجية بينها وبين زوجها الفنان تامر حسني كانت دافعا  وراء كتابتها لهذه الجملة.


 


بسمة تمتنع عن الرد على تساؤلات الجمهور حول وجود خلافات


وعلق بعض محبي نجم الجيل كما يلقبه معجبوه على صورة بسمة بسؤال عن وجود أزمات تواجهها مع زوجها ووالد بناتها المطرب الشاب تامر حسني.


لكن بسمة لم تعلق بالسلب أو بالايجاب عن هذه الاستفسارات وفضلت الصمت التام مما تسبب في زيادة الشائعات وانتشارها بشكل كبير.


بسمة بوسيل تشارك زوجها تامر حسني جولته في الولايات المتحدة الأمريكية


على الجانب الآخر شاركت بسمة زوجها مؤخرا جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية والتي أحيا خلالها عدد من الحفلات في عدة ولايات كما استغل فرصة تواجده في أمريكا للاستمتاع بعطلة قصيرة مع عائلته حيث نشرت بسمة بعض الصور التي تجمعهما عبر حسابها على انستقرام.


يذكر أن خلاف قد نشب منذ فترة بين الزوجين وصل إلى الطلاق حيث أعلن تامر حسني عن وجود خلافات بينه وبين زوجته لكن بعد تدخل عدد من المقربين منهما تم الصلح وعودة المياة إلى مجاريها.


تامر حسني يستعد حاليا لتصوير فيلم جديد بعنوان "البدلة" مع المنتج وليد منصور يشاركه في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم أكرم حسني ولم يتحدد موعد نهائي لعرضه حتى الآن.


آخر أعمال تامر حسني فيلم "تصبح على خير" الذي شاركه في بطولته عدد كبير من الفنانين وعرض في الموسم السينمائي الماضي وحقق نجاحا كبيرا.