شاهدوا أحدث ظهور للفنانة المعتزلة سهير البابلي.. هل تعود إلى الشاشة؟

شاهدوا أحدث ظهور للفنانة المعتزلة سهير البابلي.. هل تعود إلى الشاشة؟

يمنكم :


بعد سنوات طويلة من الاختفاء والغياب عن الفاعليات الفنية والعامة، عادت الفنانة سهير البابلي للظهور مجدداً وآخرها في حفل افتتاح مسرح نقابة الممثلين المصرية والتي كرمت البابلي باحتفالية خاصة.

 

سهير البابلي تعود إلى المشاركة في الفاعليات الفنية فهل تعود للتمثيل؟



وكرمت نقابة الممثلين المصرية الفنانة المعتزلة سهير البابلي ضمن احتفالها بافتتاح المسرح، بحضور الفنان أشرف زكي وماجد المصري والإعلامية بوسي شلبي وغيرهم، وخطفت سهير البابلي الأضواء في الحفل بخفة ظلها ومزاحها مع الجميع خاصة بظهورها المفاجيء والنادر.


وأثارت سهير البابلي التساؤلات بعد ظهورها بكامل أناقتها وبطريقة جديدة في ارتداء الحجاب بالإضافة الى حالتها المعنوية المرتفعة بعد تحسن حالتها الصحية مؤخراً حول عودتها إلى التمثيل والشاشة من جديد، بعد غياب لسنوات طويلة قدمت فيها عملاً وحيداً "ٌقانون سوسكا"، بعد اعتزالها وارتدائها الحجاب عام 1997.


ونشرت بوسي شلبي عدة صور لسهير البابلي - 82 عام- من حفل التكريم ووصفتها بهرم من اهرامات مصر، وكان المخرج عمر زهران قد نشر منذ أيام صورة أيضاً لسهير البابلي قبل تكريمها، مشيراً إلى انها طمأنته على الحالة الصحية لصديقتها الفنانة شادية، والتي قدمت معها أشهر مسرحياتها "ريا وسكينة".