صفات برج الثور في الحب

صفات برج الثور في الحب

يمنكم :



 






يتميّز مولود برج الثور في الحب انه عاشق وحالم، هو وفيّ وحنانه يغمر الجميع. مولود الثور عاطفي جدا ويحاول دائماً خلق الإنسجام في المنزل الزوجي والمحافظة عليه ويذهب الى أقصى الحدود في محاولة منه لجعل شريكه سعيداً.


من ميزاته أنه ثابت في الحب ولكن طباعه تحيّر الحبيب الذي يقف مذهولاً أمام تصرفاته إذ لا يمكنه أن يميّز إن كان الثور متأثراً أو فرحاً أو غير مبال ببعض الأشياء.


المرأة الثور والحب


مع انها تبدو قوية من الخارج، ستكتشف عندما تتعرّف الى المرأة التي تنتمي الى برج الثور انها حساسة جداً. وحتى عندما تقع في الحبّ تعرف كيف تحافظ على عفويتها كما انها مستعدة للتضحية من اجل من تحبّ لكن فقط عندما تتأكّد من مشاعره ومن صدقه تجاهها، عندئذ تمنحه ثقتها وتصبح مستعدة لمشاركته افكارها ومشاعرها.


تتميّز المرأة الثور بكونها قوية، عملية ويمكن الاعتماد عليها. وعندما تغرم تكون مخلصة لحبيبها، ومستعدة لبناء عائلة وانجاب الكثير من الاولاد والاهتمام بهم بطريقة واسلوب لافت وناجح. في المقابل، تحتاج لشخص يحبّها ويهتم بها.


عندما تشعر ان شريكها ليس مخلصاً لها تتحوّل الى شخص منغلق على نفسه ومن الصعب التواصل معه، وذلك يعود الى خوفها من ان تتعرّض للاذى. ومن نقاط ضعفها شعورها بالذنب.


الرجل الثور والحب


هو شخص حساس لكنه ينجح في اخفاء هذا الجانب من شخصيته، كذلك هو رومانسي ويبحث عن شريكة لحياته تكون بمثابة الصديقة له في الوقت نفسه. لن يعترف بحبه للطرف الاخر إلا اذا كان متأكداً من مشاعره ومن مشاعر الشريك. لا يتقبّل اللعب بمشاعره، وإن حاولت المرأة ممارسة الالاعيب فسيبتعد عنها فوراً. يغار اذا شعر بأي تهديد، لكنه في المقابل يولي اهتماماً لاحتياجات حبيبته ومشاعرها.