حظك مع الأبراج : برجك ليوم الثلاثاء 26 ديسمبر

حظك مع الأبراج : برجك ليوم الثلاثاء 26 ديسمبر

يمنكم :



 






الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2017:


الحمل: تشعر بحالة من عدم الإستقرار العاطفي والإجتماعي. الفتاة الحمل وضعها العام أفضل مهنيّاً وعاطفيّاً. أما الشاب الحمل فهو يُهمل دروسه وعمله.


الثور: من السهل عليك في هذه الفترة العثور على الشريك العملي المُناسب حيث تزداد لديك القدرة على التواصُل وعلى توصيل أفكارك للآخرين بجوّ من الهدوء والإنسجام.


الجوزاء: ننصحك بتجنّب القضايا القضائية في هذه الفترة ولا تُهمل صحّتك بالسعي وراء العمل أو مشاكل العمل. أجواء عاطفيّة مُلائمة للعازبين خصوصاً مواليد العشرية الأولى والثالثة.


السرطان: إحترم رأي الشريك وحريّته في تقرير ما هو الأفضل له. إعلم إذا كنت تُعاني من الضغوط سواء في العمل أو العلاقة العاطفيّة أن الهروب ليس هو الوسيلة السليمة لعلاج مشاكلك.


الاسد: أنت مُنفتح ومُفعَم بالعاطفة والأشواق في هذه الفترة. تجد القدرة والطلاقة اللازمة للتعبير عن مشاعرك وأفكارك. توصل أفكارك بسلاسة الى الشريك ولا تجد صعوبة في مُشاركته بأحلامك وتمنيّاتك.


العذراء: إتّصالاتك في هذه الفترة تكون ناجحة وتعود عليك بالفائدة التي تطمح اليها. إذا كنت مُرتبطاً، تشعر برغبة كبيرة في التقرّب أكثر من أفراد العائلة وخاصّةً شريك الحياة الذي يقف معك في السرّاء والضرّاء.


الميزان: أعطِ كي تتلقّى أفضل التصرّفات من قبل الشريك العاطفي بسبب تأثير سلبي من كوكب بلوتون الذي يجعله عصبيّاً وصريحاً ومُباشراً معك. أمّا أنتِ سّيدتي، فحياتكِ العاطفيّة في هذه الآونة مُتقلّبة ولا توحي لكِ بالآمان .


العقرب: ثابِرْ على ما تقوم به من نشاطات رياضيّة لأنها جَدْ مُفيدة. إذا كنت تنوي السفر للإستجمام والسياحة إنتبه لإختلاف نوعيّة الطعام والمناخ والعادات حيث تَقصُد. الأوضاع العاطفيّة ثابتة ومُستقرّة ولا جديد فيها.


القوس: كُنْ واضحاً مع المُحيطين بك، ناقِشْ، حاوِرْ بحكمة بعيداً عن التعصّب والعصبيّة وقُصر النظر. تشعر بقلق على الصعيد العاطفي إذ أن الفلك لا يخدمك بالتقرّب من الأحبّاء.


الجدي: إبحث عن الحلول المُمكنة للتخلّص من وضع مُزعج يفرض نفسه بسبب مُشكلة تُواجه أحد أفراد العائلة. الفتاة الجدي تميل إلى سماع نصائح خاطئة تجاه حلّ خلافاتها مع الحبيب.


الدلو: هذا الأسبوع مُلائم لتدعيم علاقتك العاطفيّة وذلك عبر وسائل يُعزّزها الفلك كالإتّصالات والبريد الالكتروني. البعض من مواليد الدلو يعملون على تحسين مركزهم ومظهرهم رغبة منهم في إجتذاب الحبيب وسينجحون في ذلك.


الحوت: اضبط ميزانيّتك وتَجنُّب شراء حاجيّات أنت في غنى عنها في الوقت الحالي. النزهات والرحلات الترفهيّة مُناسبة في هذه الفترة. إذا كنت مُرتبطاً، تشهد حياتك العائليّة بعض الخلافات العابرة. لا ترتكب الحماقات لئلا تندم، فبعض الأخطاء لا يُمكن إصلاحها.