مشرد يشتري هدايا الكريسماس لموظفي فندق أنقذوا حياته

مشرد يشتري هدايا الكريسماس لموظفي فندق أنقذوا حياته

يمنكم :

في محاولة لرد الجميل، قام رجل بريطاني مشرد بشراء هدايا الكريسماس لجميع موظفي ونزلاء الفندق الذي استضافه لعدة أشهر دون مقابل، وساهم في إنقاذ حياته وانتشاله من حياة التشرد والإدمان التي كان يعيشها.


وأمضى رجل مشرد يدعى بوينس أوين (45 عاماً) العام الماضي وهو في حالة صحية رديئة، وكان بحاجة ماسة للرعاية والعون، فأطلق نداء استغاثة عبر الإنترنت للحصول على المساعدة اللازمة.


وتم الاستجابة لنداء أوين من قبل فندق سينتيناري الصغير في مدينة ديربي البريطانية، وتمت دعوته إلى الإقامة في الفندق حيث تحسنت صحته بشكل ملحوظ.


ولم ينسَ أوين صنيع عمال الفندق وموظفيه معه، حيث عاد في يوم الكريسماس إلى الفندق وقدم هدية لكل واحد منهم، بالإضافة إلى نزلاء الفندق الدائمين.


image


وقال بوينس الذي يعيش الآن في سكن مشترك بمنطقة آلفستون إنه أراد أن يقدم شيئاً مميزاً للأشخاص الذين ساهموا في إنتشاله من المرض والتشرد في العام المنصرم. وأضاف: "قدمت هدايا الكريسماس للجميع لأنهم استضافوني في الفندق وكانوا بمثابة عائلة لي"


يذكر بأن بوينس الذي كان يعاني من الإدمان على الكحول، أقام في الفندق لعدة أشهر وتلقى الدعم والمساعدة من جميع النزلاء والموظفين للشفاء من إدمانه، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.