ماجدة الرومي تؤجل حفلها بالسعودية وتعوض جمهورها بجولة غنائية في هذا الموعد

ماجدة الرومي تؤجل حفلها بالسعودية وتعوض جمهورها بجولة غنائية في هذا الموعد

يمنكم :




أعلنت الفنانة ماجدة الرومي تأجيل حفلها الأول بالمملكة العربية السعودية والذي كان مقرراً له في الثامن والعشرين من الشهر الجاري، وكشفت عن استعدادها للقيام بجولة غنائية في المملكة تعويضاً عن حفلها المؤجل.



ماجدة الرومي تحيي ثلاث حفلات بالسعودية بدلاً من حفلها المؤجل


ونشرت ماجدة الرومي عبر حسابها بتويتر جدول حفلاتها الجديدة في السعودية في العام المقبل بدلاً من حفلها هذا الشهر في الرياض، والذي يأتي برعاية هيئة الترفيه ومخصصاُ للنساء فقط، وقالت ماجدة الرومي إن الحفل تحول إلى جولة غنائية تبدأها في جدة بحفل في الثاني من فبراير، وآخر في الرياض في السادس من فبراير والأخير في التاسع من الشهر بالظهران.



واستجابت ماجدة الرومي لمطالبات جمهورها بإقامة حفلات أخرى غير حفل الرياض، وكانت قد وجهت لهم رسالة بسبب هذه المطالبات قائلة:" نلتقيكم في الرياض ...أما الاحبة في جدة و لان الموسم ضيق، منوعدكم السنة القادمة ان شاء الله لنا لقاء"، وهو ما جعل جمهورها يتشوق لحفلاتها الجديدة بعد تنفيذها وعدها.



وكانت ماجدة الرومي قد طرحت أحدث أعمالها "متى يأتي المساء" مؤخراً في أول اعمالها مع الموسيقار طلال، وضمن أغاني ألبومها الجديد والذي تطرح منه عدة أعمال تباعاً قبل ان تطرحه كاملاً بالتزامن مع جولتها الغنائية الجديدة في السعودية.